اسئلة شائعة

رعاية العميل:
1- لدي سؤال. كيف يمكنني الاتصال بك؟
يمكنك الاتصال بنا على 0227597900 ويسعدنا أن نسمع منك.
2- لدي سؤال ليس بخصوص متجر هيرو بيبي الإلكتروني ، بمن أتصل؟
يمكنك ببساطة الاتصال بنا على 27597900 (02) وسيتم توجيهك إلى المعنيين
 قسم، أقسام.

3- متى يمكنني الاتصال بك؟
يمكنك الاتصال بنا كل يوم من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً

4- تواصلت معك دون إجابة ، ماذا أفعل؟
بمجرد أن نتلقى مكالمتك الفائتة ، سنعود إليك في أقرب وقت ممكن. أو يمكنك أن ترسل لنا ملف
رسالة على الدردشة الحية لدينا.

الحساب:
1- ما هي فوائد التسجيل أو إنشاء حساب؟
من خلال التسجيل كمتسوق مسجل ، يمكنك الحصول على المزايا التالية:

  •  تسجيل سريع وسهل
  •  الخروج بشكل أسرع ومريح
  •  لا حاجة لكتابة معلومات الشحن في كل مرة تتسوق فيها
  •  تلقي رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية مع الأخبار من Hero والخصومات والعروض الخاصة في متجرنا على الإنترنت
  •  إدارة معلومات حسابك وإجراء التغييرات. فقط اكتب عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول
  •  احصل على نقاط وشارك في برنامج الولاء الخاص بنا

2- كيف يمكنني التسجيل كعميل على Hero؟
ابدأ بالنقر فوق "تسجيل الدخول" ثم "تسجيل" في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.
سيُطلب منك بعد ذلك تقديم بعض المعلومات الأساسية.
بعد تقديم المعلومات المطلوبة ، انقر فوق إرسال لإنهاء عملية التسجيل.
سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا للترحيب بك في متجر هيرو بيبي.

3- لقد نسيت كلمة المرور لحساب Hero الخاص بي. كيف يمكنني الوصول إليه؟
انقر فوق "حسابك" ثم "تسجيل الدخول" في الجانب الأيمن العلوي من شاشتك.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وانقر على "متابعة".
الآن انقر فوق الزر "نسيت كلمة المرور" للحصول على بريد إلكتروني على حسابك المسجل
تعليمات حول كيفية تعيين كلمة مرور جديدة.

4- كيف يمكنني إضافة عنوان توصيل جديد إلى حسابي؟
لإضافة عنوان تسليم إضافي إلى حسابك:
انقر فوق "حسابك" في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك (إذا قمت بتسجيل الدخول ، فسترى
اسمك هناك).
انقر الآن على "العناوين" في الجانب الأيسر من الشاشة.

انقر فوق "إضافة عنوان جديد" ، وأدخل تفاصيل العنوان الجديد وانقر فوق "حفظ هذا"
تبوك".

5- كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابي؟
انقر فوق "حسابك" في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك (إذا قمت بتسجيل الدخول ، فسترى
اسمك هناك).
في "البيانات الشخصية" في الجانب الأيسر من الشاشة ، انقر فوق "تغيير كلمة المرور"
أدخل المعلومات المطلوبة وانقر على "إرسال"

6- هل سيتم تعطيل حسابي إذا لم أستخدمه لفترة طويلة؟
نفتقدك عندما لا تقوم بزيارتنا بشكل كافٍ ، لكننا لا نعطل حسابك أبدًا إلا أنت
طلبت ذلك.

  1. كيف يمكنني تقديم طلب؟

التسوق على Hero سهل! بمجرد العثور على المنتج الذي ترغب في شرائه ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" ، لإضافة هذا المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بك ،
  • انقر فوق "عربة التسوق" في الزاوية اليمنى العليا ، وسترى ملخصًا للمنتجات في سلة التسوق الخاصة بك
  • ثم انقر فوق "متابعة الخروج"
  • سيُطلب منك التسجيل / تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني ،
  • أدخل معلومات الشحن الخاصة بك ،
  • اختر خيار الدفع المفضل لديك ،
  • انقر فوق "تقديم طلب" للمتابعة إلى بوابة الدفع وإكمال طلبك.
  • بمجرد تقديم طلبك ، سنقوم بتأكيده تلقائيًا عن طريق إخطارك عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. يرجى ملاحظة أن هذا التأكيد هو خطوة إلزامية قبل شحن طلبك. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان قد تم تأكيد طلبك أم لا ، فاتصل بنا على 01099876306.

تتبع الطلب:

  1. كيف أعرف أن طلبي قد تم تأكيده؟

سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا ورسائل نصية قصيرة بمجرد تأكيد طلبك! سنرسل إليك أيضًا بريدًا إلكترونيًا بمجرد شحن طلبك. تمت معالجة دفعتي بنجاح ولكن لم أحصل على أي تأكيد للطلب. ماذا علي أن أفعل؟

2. تمت معالجة دفعتي بنجاح ولكن لم أحصل على أي تأكيد للطلب. ماذا علي أن أفعل؟

يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على 01099876306 أو اتصل بنا حتى نتمكن من مساعدتك في حل المشكلة.

  1. كيف يمكنني تتبع طلبي؟
    سنرسل لك تحديثات منتظمة حول حالة طلبك عبر رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. بعد مغادرة طلبك لمستودعاتنا وهو في طريقه إليك ، يمكنك أيضًا تتبع حالته عن طريق إدخال رقم التتبع الخاص بك هنا.
  2.  
  1. لم أستلم فاتورة طلبي. ماذا أفعل؟

في العادة ، لا نرسل فاتورة مطبوعة ، ولكن سيتم إرسالها تلقائيًا إلى بريدك الإلكتروني.

دفع:

  1. كيف يمكنني الدفع على Hero؟

يمكنك الاختيار من بين طرق الدفع المختلفة المتاحة على Hero. يرجى الاطلاع أدناه على قائمة طرق الدفع المتاحة:

  • الدفع نقدًا عند الاستلام (سهل وبسيط على عتبة داركم)
  • بطاقة إئتمان

يمكنك العثور على طرق الدفع خلال الخطوة الأخيرة من الخروج بالتفصيل.

  • كيف يمكنني الدفع ببطاقة الائتمان الخاصة بي؟
    في نهاية عملية الدفع ، اختر "بطاقة الائتمان" كخيارات للدفع واتبع الخطوات بعد تأكيد الشراء. تأكد من قيام البنك الذي تتعامل معه بتنشيط بطاقة الائتمان الخاصة بك للمدفوعات عبر الإنترنت. يرجى ملاحظة أن Hero يوفر أقصى درجات الأمان في مدفوعاتك.
  • كيف أستخدم رمز القسيمة الخاص بي؟
    انه سهل! عندما تصل إلى مرحلة الدفع أثناء الخروج ، ما عليك سوى إدخال رمز بطاقة الهدايا في "هل لديك قسيمة؟" على الجانب الأيمن من الشاشة.
  •  
  • قيمة طلبي أكبر من مبلغ رمز القسيمة ، ماذا أفعل الآن؟

إذا كانت قيمة بطاقة الهدايا الخاصة بك أقل من مبلغ الطلب ، فسيُطلب منك تحديد طريقة دفع إضافية لإكمال الدفع

شحن:

  • هل يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد تقديم طلبي؟

لن تتمكن من تغيير العنوان على الموقع ولكن يمكنك الاتصال بنا على 01099876306 للمساعدة

  • كم من الوقت يستغرق استلام منتجي؟

تختلف الجداول الزمنية للتسليم حسب منطقتك

  • داخل القاهرة قبل الساعة 5 مساءً: سيصلك طلبك في نفس اليوم.
  • داخل القاهرة بعد الساعة 5 مساءً: ستتلقى طلبك في اليوم التالي.
  • خارج القاهرة: يرجى التحقق هنا:
  • فاتني التوصيل. ماذا سيحدث الان؟

سنحاول توصيل طلبك مرة أخرى في يوم العمل التالي. سنحاول توصيل إجمالي 3 مرات قبل إلغاء طلبك

الإرجاع والاسترداد:

  1. استلمت سلعة خاطئة كيف يمكنني إعادته؟

في الظروف غير المعتادة حيث يكون العنصر الذي تم استلامه خاطئًا ، يمكنك إرجاع العنصر في نفس الحالة التي تلقيتها لمدة 7 أيام ، انتقل إلى "سجل الطلبات" في حسابك وانقر على "شكوى" واختر نوعها ثم "متابعة". سوف نتصل بك قريبًا لأخذ المنتج الخطأ.

  • ما هي المدة التي تستغرقها شركة الشحن لتحصيل المنتجات المرتجعة؟

عادةً ، سيتصل بك مندوب البريد السريع في غضون 3-5 أيام من اليوم الذي طلبت فيه الإرجاع.

  • لقد دفعت من خلال الدفع عند الاستلام ، كيف يمكنني استرداد قيمة السلعة الخاصة بي؟

يتم إرجاع مبلغ المنتج بعد التأكد من حالته. يستغرق الفحص ما يصل إلى يومي عمل من تاريخ استلامنا للمنتج المرتجع

ستتمكن من استلام المبلغ المدفوع من خلال حسابك على موقعنا الإلكتروني لتتمكن من استخدامه لاحقًا في أي عملية شراء مستقبلية

إذا كنت ترغب في استرداد المبلغ نقدًا ، يمكنك تحويله إلى حسابك المصرفي

  1. كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

إذا لم تكن قد تلقيت بالفعل رسالة البريد الإلكتروني للتأكيد على شحن طلبك ، فيمكنك ببساطة إلغاء طلبك بالنقر فوق "حسابك" ثم النقر فوق "معلومات الطلب" على الجانب الأيسر من الشاشة ، ثم النقر فوق "إلغاء الطلب" زر

إذا تم شحن طلبك بالفعل ، فلن تتمكن من إلغائه.

نقاط الولاء:

  1. كيف اكسب النقاط؟
  • شراء: اكسب نقطة واحدة مقابل كل 10 جنيهات يتم إنفاقها.
  • اكسب نقطة واحدة مقابل كل 10 جنيهات يتم إنفاقها على شراء المنتج ، ولكن ليس على أي مبلغ يتم إنفاقه على تكاليف الشحن. إذا تم إلغاء طلب أو إرجاعه ، فسيتم إلغاء أي نقاط ولاء ممنوحة للشراء.
  • قدم صديقًا لتجربة متجر Hero Baby: أخبر صديقًا بتجربة متجر Hero Baby Store واكسب 30 نقطة عند إجراء أول عملية شراء.
  • للإشارة إلى صديق عبر البريد الإلكتروني أو Facebook أو رابط الإحالة
  • الاشتراك في الرسائل الإخبارية: اكسب 10 نقاط

اشترك في النشرة الإخبارية واكسب 10 نقاط! ستجد زر التسجيل الخاص بنا بالذهاب إلى التذييل.

  • الطلب الأول: اكسب 10 نقاط إضافية على طلبك الأول

قم بإجراء الطلب الأول من متجر Hero Baby واكسب 10 نقاط إضافية تلقائيًا!

  • مشاركة متجر هيرو بيبي على الإنترنت على حساب التواصل الاجتماعي الخاص بك واحصل على 20 نقطة!

شارك على Facebook أو Twitter واكسب 20 نقطة مقابل مشاركة واحدة في الشهر.

  • قم بمراجعة أي من منتجاتنا: اكسب 5 نقاط.

راجع منتجاتنا واكسب 5 نقاط عن كل مرة تقوم فيها بمراجعة منتج مختلف!

  • قم بإنشاء حساب على متجر هيرو بيبي واكسب 5 نقاط

اكسب 5 نقاط عند إنشاء حساب.

2- هل يمكن استبدال النقاط نقداً؟

لا ، لا يمكن استبدال النقاط إلا بمنتجات من متجر الهدايا الخاص بنا

ما الذي أحصل عليه بنقاطي؟

يمكنك الحصول على أي شيء تريده من محل الهدايا إذا كان يعادل نقاطك أو أقل منها.

كيف أتحقق من رصيد نقاطي؟

بمجرد تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني ، انقر فوق Gifting ثم حدد Gift shop وستجد رصيد نقاطك.

كيف أستبدل نقاطي؟

1شارع اختيار:

  1. اذهب إلى الإهداء تقع في الرأس.
  2. حدد ملف متجر الهدايا التبويب
  3. تحقق من جميع الهدايا واختر يسترد للحصول على الهدية المعادلة لرصيد نقاطك

بمجرد إضافة المنتجات إلى عربة التسوق الخاصة بك ، انقر فوق الدفع زر واستمر في معلومات الشحن والدفع وستتلقى الهدية مع الطلب.

الخيار الثاني:

  1. بعد إصدار أمر في دفع خطوة ، ستجد أسفل الصفحة نقاط الولاء الخاصة بك
    1. بمناسبة يوم اختر هدية زر
    1. انقر فوق الهدية التي تريدها من الخيارات أدناه
    1. ثم انقر فوق "مراجعة" لمتابعة السحب

سوف تتلقى الهدية مع طلبك

  • كيف أشترك في النشرة الإخبارية لكسب النقاط؟

في أي صفحة من صفحات الموقع ، أدخل بريدك الإلكتروني في مربع الاشتراك في النشرة الإخبارية الموجود أسفل الصفحة في التذييل ثم انقر فوق اشتراك وستظهر نقاطك على الفور في حسابك

كيف أشير إلى صديق لكسب النقاط؟

  • كيف أشارك المنتجات لكسب النقاط؟
  • ماذا أفعل إذا فاتني نقاط كان يجب أن أحصل عليها؟

يرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر الهاتف على 01099876306 حتى نتمكن من التحقيق في هذا الأمر

  1.  هل سأحصل على نقاط مقابل المشتريات التي قمت بها قبل بدء متجر Hero Baby Store؟

نقاط الشراء متاحة فقط للطلبات المقدمة اعتبارًا من 1 أبريل 2019 أو بعد ذلك. لا توجد مشتريات تم إجراؤها قبل هذا التاريخ مؤهلة للحصول على نقاط.

ماذا يحدث لنقاطي عندما ألغي طلبي أو أعيد المنتجات؟

إذا تم إلغاء طلب أو إرجاعه ، فسيتم إلغاء أي نقاط ولاء ممنوحة للشراء.

 هل ستنتهي نقاطي؟

يجب أن يظل الأعضاء نشطين وأن يحتفظوا بالنقاط التي يجمعونها. إذا لم تستخدم النقاط خلال 12 شهرًا ، فستفقدها.

  1. ماذا لو أردت هدية بتكلفة أقل من النقاط التي لدي؟

ما عليك سوى اختيار الهدية وستبقى بقية النقاط في حسابك لاستخدامها لاحقًا.